الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

في حب امرأة قوية …


لم أُخلق لنفسي ...
وهكذا أُردتها ... لم تُخلق لنفسها ...
وفي وجهها ...
ما كنت أبحث عن سواد العين ...
أو امتلاء الشفاة أو الخدود ...
ما كنت أبحث إلا عن حدود ..
مجرد حدود لانطباعاتها ...
مجرد حدود لبصيرتها ...
مجرد حدود لقدرتها ...
مجرد حدود لما حتما سوف يسعدها ...
غير ما أحمله لها من ورود !! ...
****************
ربما القوة سيف يقاتل في ويلات الحروب ...
ربما القوة دابة تحملك على كل الدروب ...
ربما القوة شمس تضئ لك الطريق .. لترُشدها الى الغروب ...
وربما كانت كلمة تنطقها ... فتُفتح بها كل القلوب ...
***************
ما كنت أريد أن أرسم حدودي ...
بخارج أرضها ...
ما كنت أريد أن أصبح في قلبها ..
بل كنت أريد أن أصبح قلبها ..
يحيها نبضي ...
وتغرقني دمائها ...
تبدو ضعيفة ...
تلتمس الحمى في شدتي ...
لكنها عند السقوط ...
حصني.. و مصدر قوتي !! ...
*****************
ما أجمل أن يعشق الرجل امرأة قوية ...
طفلة .. يحميها في قوته ...
أما .. تحمله في سقطته ...
منتهى سعادتها ...
هي سعادته !! ...
****************
لم أُخلق لنفسي ...
وهكذا أُردتها … لم تُخلق لنفسها ...
يضعفني حبي ...
ويزيد قوتها ... كلمة حبها ...

ش.ز


0 التعليقات:

إرسال تعليق