الأربعاء، 9 يناير 2013

في احتياج الأكثر !! ...



أشعر أنني وردةٌ تذبل …
تحتاح إلى أكثر من مطرٍ يروي ظمأها …
تحتاج إلى الندى …

أشعر أنني صوتٌ يختنق …
يحتاج إلي أكثر من لسانٍ يمنحه الحياة …
يحتاج إلى الصدى …

أشعر أنني مسافرٌ في قيظ السماء …
يحتاج إلى أكثر من شجرةٍ يستظل بها …
يحتاج إلى الوصول …

أشعر أنني قاتلٌ يقتل نفسه …
يحتاج إلى أكثر من حياته ليكمل قتلها …
فيصبح هو المقتول !! …

أشعر أنني مرضٌ عضال …
يحتاج إلى أكثر من دواءٍ يسكن أنينه …
يحتاج إلى الشفاء …

أشعر أنني قلبٌ ينكسر …
يحتاج إلى أكثر من حبٍ يشفي جروحه …
يحتاج الكبرياء ..

أشعر أنني ليلٌ طويل …
يحتاج إلى أكثر من فجرٍ يشق ظلامه …
يحتاج إلى الشمس …

أشعر أنني غدٌ مجهول ..
يحتاج إلى أكثر من حاضرٍ يلملم أوراقه …
يحتاج إلى الأمس ..

أشعر أنني أشعارٌ منظمةٌ …
تحتاج إلى أكثر من قافيةٍ تحفظ وزنها …
تحتاج إلى رسم …

أشعر أنني وجوهٌ مكررةٌ …
تحتاج إلى أكثر من مرآةٍ تظهر شكلها …
تحتاج إلى إسم …

تحتاج إلى إسم …



ش.ز

0 التعليقات:

إرسال تعليق